القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار [LastPost]

متنبئ جوي: حرارة تصل إلى 62 درجة مئوية مطلع تموز المقبل


متنبئ جوي: حرارة تصل إلى 62 درجة مئوية مطلع تموز المقبل


وظائف وأخبار العراق 


توقع المتنبئ الجوي أحمد التميمي، السبت (26 حزيران 2021)، وصول درجات الحرارة إلى 62 درجة مئوية تحت أشعة الشمس، خاصة في المناطق الجنوبية مطلع تموز المقبل، مشيراً إلى أن درجات الحرارة سترتفع ابتداء من اليوم.



وقال التميمي، في تصريح لموقع  وظائف وأخبار العراق ، إن "البلاد أمام اسبوعين شديدي الحرارة وارتفاع يصل اقصاه مطلع تموز المقبل في المناطق الجنوبية، إلى 53 درجة مئوية في الظل واعلى من 62 تحت اشعة الشمس".



وتابع "اعتبارا من اليوم تبدأ درجات الحرارة بالارتفاع مع فترات سكون الرياح وتحولها تارة الى الاتجاه الجنوبي الشرقي خصوصا مساء اليوم السبت، ونهار غد الاحد".



وبيّن التميمي أن "محافظة البصرة ستشهد ارتفاعا ملحوظا في معدلات الرطوبة خلال هذا الاسبوع وتحديدا صباح الثلاثاء وبالتالي ستكون اجواءها مرهقة وحارة بدرجات تتراوح بين 48 – 51 – 52 – 53، وعلى مدى عشرة ايام قادمة".


وأشار إلى أن "باقي المدن الجنوبية وكذلك الكوت والديوانية وبابل وديالى والعاصمة بغداد سترتفع فيها درجات الحرارة بنسب متفاوتة ايضا 47 – 48 – 49 – 50 – 51"، مبيناً أن "مناطق الشمال والغرب ستشهد ارتفاعا ايضا ولكن بشكل اقل بقليل لتسجل درجات حرارة بين 45 – 47 درجة مئوية".



لتحميل تطبيق وظائف وأخبار العراق :

لتحميل تطبيق طقس العراق اليوم :
لتحميل تطبيق قصص وحكايات قصيرة :
للإشتراك في قناة وظائف وأخبار العراق على التلغرام اضغط الرابط التالي:
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم