U3F1ZWV6ZTM5NTY2NTk1ODhfQWN0aXZhdGlvbjQ0ODIzNDk3NTc3
recent
أخبار عاجلة

وزير التجارة: مشروع السلة الغذائية الواحدة سينطلق في الشهر المقبل


وزير التجارة: مشروع السلة الغذائية الواحدة سينطلق في الشهر المقبل


 {موقع : وظائف وأخبار العراق }

  

وجه وزير التجارة علاء الجبوري، الأحد (13 حزيران 2021)، بتهيئة مخازن وزارته في جميع المحافظات لاستقبال مفردات السلة الغذائية "التي ينطلق تجهيزها مطلع تموز المقبل".


وقال إعلام الوزارة في بيان ورد  {موقع : وظائف وأخبار العراق } إن الأخير "زار المواد الغذائية في مناطق الكرخ في بغداد والتي يتم تهيئتها الان لغرض استيعاب مفردات البطاقة التموينية ضمن مشروع السلة الغذائية التي اقرها مجلس الوزراء".


ونقل البيان عن وزير التجارة قوله، إن وزارته "بصدد تهيئة كافة مخازن المواد الغذائية في بغداد والمحافظات لغرض استقبال مواد السلة الغذائية التي تنطلق في تموز المقبل، بعد قرار مجلس الوزراء باعتماد السلة الغذائية وتجهيز المواطنين بعد الزيادة التي حصلت على عدد المفردات واضافة البقوليات ومعجون الطماطم".


وأشار الجبوري، إلى أن "كل الاستعدادات تجري الان لتهيئة المخازن والطاقات الخزنية المعدة لخزن المواد الغذائية كذلك مختبرات الفحص المختبري التي تقوم بالتدقيق بنوعيات المواد المجهرة من احدى شركات القطاع الخاص العراقي، فضلا عن كل ما يتعلق بالإجراءات الفنية والادارية والقانونية، لغرض انطلاق مشروع السلة الغذائية خلال تموز المقبل".


وبين، أن "قرار مجلس الوزراء اسهم في حل مشكلة البطاقة التموينية التي تعرضت الى انتكاسات كثيرة بسبب قلة التخصيصات المالية، الامر الذي جعل الحكومة تتجه الى التعاقد مع القطاع الخاص لغرض توريد وتجهيز البطاقة التموينية وزيادة عدد مفرداتها لمواجهة الازمة الاقتصادية وتحديات فيروس كوورنا التي تتطلب حزمة من الإجراءات، الفنية والادارية لغرض الاستقرار في عمليات التجهيز البطاقة التموينية".


ووجه الجبوري، جميع "العاملين في نظام البطاقة التموينية في شركات الوزارة بالاستعداد الامثل لغرض استقبال الموادالغذائية والبدء بعملية توزيع شاملة تشمل جميع محافظات البلاد، لغرض الاستفادة القصوى من مشروع السلة الغذائية وتجهيز كامل المفردات للمواطنين في اطار سلة واحدة"، مبيناً أن "الاستعدادات تجري الان لغرض استكمال كامل مفرداتها للتنسيق مع الشركة المجهزة".




لتحميل تطبيق وظائف وأخبار العراق :

لتحميل تطبيق طقس العراق اليوم :
لتحميل تطبيق قصص وحكايات قصيرة :
للإشتراك في قناة وظائف وأخبار العراق على التلغرام اضغط الرابط التالي:
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم
الاسمبريد إلكترونيرسالة