القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار [LastPost]

الأزمة النيابية تلوح بعودة العمل بـ الحظر الشامل


الأزمة النيابية تلوح بعودة العمل بـ الحظر الشامل


وظائف وأخبار العراق


رجحت خلية الأزمة البرلمانية، اليوم السبت، تشديد الاجراءات الوقائية بعد دخول العراق في الموجة الثالثة لجائحة كورونا، ملوحة بعودة العمل بـ"الحظر الشامل". 



وقال عضو الخلية النائب عبد عون العبادي لـ(وظائف وأخبار العراق)، إن "الموقف الوبائي مازال في خطراً خصوصاً مع تسجيل الاصابات اليومية والوفيات اليومية بأرقام كبيرة، وبعد دخول العراق في الموجة الثالثة من الجائحة"، مؤكدا أن "هذا الأمر ربما سيدفع الى تشديد الاجراءات الوقائية لمنع حصول ارتفاع كبير في الاصابات والوفيات اليومية".



وبين العبادي، أن "من ضمن الإجراءات الوقائية المشددة العودة الى الحظر الشامل أو ربما الحظر على بعض المناطق ذات الاصابات الكبيرة"، مبينا أن "هذا الأمر يبقى رهن قرارات لجنة الصحة والسلامة".



ولفت الى أن "مجلس النواب سوف يكون له اجتماع قريب، ليرفع بعض التوصيات الى وزارة الصحة ولجنة الصحة والسلامة، بخصوص الموجة الثالثة".



وكانت وزارة الصحة أعلنت، اليوم السبت، دخول البلاد في الموجة الثالثة لجائحة كورونا، مشيرة إلى استمرار الوزارة في خطة زيادة كميات اللقاحات ومنافذ التحصين.



 وحذرت من أن الموجة الوبائية الجديدة التي دخلت البلاد أكثر شدة وخطورة من الموجتين الأولى والثانية اللتين دخلتا البلاد سابقاً.



لتحميل تطبيق وظائف وأخبار العراق :

لتحميل تطبيق طقس العراق اليوم :
لتحميل تطبيق قصص وحكايات قصيرة :
للإشتراك في قناة وظائف وأخبار العراق على التلغرام اضغط الرابط التالي:
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم