موقعة الحسم.. تعرف على تشكيلة العراق أمام إيران


موقعة الحسم.. تعرف على تشكيلة العراق أمام إيران

 {موقع : وظائف وأخبار العراق }

 تتجه الأنظار صوب استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة بمدينة المحرق على الأراضي البحرينية، لمشاهدة لقاء قوي ومصيري بين منتخب العراق ونظيره الإيراني ضمن مباريات الجولة العاشرة والأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 فى قطر وكأس آسيا 2023 فى الصين.


 يدخل منتخب العراق المباراة فى صدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 17 نقطة، جمعهم من 7 مباريات، حقق الفوز فى 5 مباريات، وتعادل فى مبارتين، ولم يتعرض أسود الرافيدن لأي هزيمة حتي الآن فى التصفيات.


- فى المقابل يدخل منتخب ايران المباراة فى المركز الثاني برصيد 15 نقطة، جمعهم من 7 مباريات، حقق الفوز 5 مباريات، وتعرض لخسارتين.


 وحقق منتخبنا الوطني فوزاً مهماً على حساب هونغ كونغ في الجولة قبل الأخيرة من التصفيات بهدف مقابل لا شيء سجله اللاعب “محمد قاسم ماجد” في الدقيقة 13 من زمن المباراة.


بينما يطمح منتخب ايران الى تحقيق الفوز ولا شئ غير ذلك من أجل خطف مركز الصدارة من نظيره العراقي والتأهل الى النهائيات المؤهلة لمونديال قطر 2022.


وينص نظام التصفيات الأسيوية المزدوجة على تأهل أصحاب الصدارة وأفضل أربع منتخبات احتلوا المركز الثاني في دور مجموعات المرحلة الثانية، إلى الدور النهائي من تصفيات كأس العالم، حيث تقسم المنتخبات إلى 12 فريق على مجموعتين، ويتأهل منها أول منتخبين من كل مجموعة إلى النهائيات بشكل مباشر.


ويلعب صاحبا المركز الثالث في كل مجموعة من المرحلة الثالثة بالتصفيات، مباراة فاصلة من ذهاب وإياب يتأهل الفائز منها لخوض ملحقًا مع القارات الأخرى.


ومن المرجح أن تكون  التشكيلة الاخيرة لمُباراة منتخبنا العراقي مع المنتخب الايراني كالتالي: 


بالحراسة: جلال حسن.

خط الدفاع: أحمد إبراهيم وسعد ناطق وميثم جبار وعلي عدنان وعلاء مهاوي.

خط الوسط: صفاء هادي وأمجد عطوان وهمام طارق. 

خط الهجوم: بشار رسن، مهندعلي ميمي.


وستضمن جميع المنتخبات الـ 12 مشاركتها في بطولة أمم آسيا القادمة، والتي ستقام في الصين صيف 2032.


يذكر ان لقاء الذهاب بين العراق وايران فى الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية قد شهد فوز أسود الرافدين بنتيجة 2-1، فى المباراة التي جمعتهم يوم 14-11-2019 على استاد عمان الدولي.

 

لتحميل تطبيق وظائف وأخبار العراق :

لتحميل تطبيق طقس العراق اليوم :
لتحميل تطبيق قصص وحكايات قصيرة :
للإشتراك في قناة وظائف وأخبار العراق على التلغرام اضغط الرابط التالي:
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-