U3F1ZWV6ZTM5NTY2NTk1ODhfQWN0aXZhdGlvbjQ0ODIzNDk3NTc3
recent
أخبار عاجلة

الكاظمي يدعو العراقيين للوقوف دقيقة صمت لهذا السبب !!

 

دعا رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي يوم الاحد العراقيين كافة للوقوف دقيقة صمت حدادا على ارواح الضحايا الذين سقطوا في احتجاجات تشرين طيلة العام الماضي.  وقال احمد ملا طلال المتحدث بأسم الكاظمي في تغريدة له على "تويتر"  وتابعها {موقع: وظائف وأخبار العراق} ان الاخير "يدعو العراقيين جميعاً إلى الوقوف دقيقة صمت وقراءة سورة الفاتحة لأرواح شهداء العراق وشهداء تشرين، من المتظاهرين والقوى الأمنية، في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم تزامناً مع المبادرة التي دعا إليها المتظاهرون في ساحة التحرير".  و وجه رئيس الوزراء العراقي كلمة الى المتظاهرين عشية 25 تشرين الاول/ اكتوبر، داعياً إياهم الى الحيطة والحذر وعدم كسر "هيبة الرتبة الامنية قولاً وفعلاً"، واشار إلى أن هدف حكومته "الأساسي" التحضير لانتخابات حرة عادلة ونزيهة، في حين كشف عن عن ايقاف حربا اقليمية ودولية وشيكة على ارضه.

الكاظمي يدعو العراقيين للوقوف دقيقة صمت لهذا السبب !!


{موقع: وظائف وأخبار العراق}

دعا رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي يوم الاحد العراقيين كافة للوقوف دقيقة صمت حدادا على ارواح الضحايا الذين سقطوا في احتجاجات تشرين طيلة العام الماضي.

وقال احمد ملا طلال المتحدث بأسم الكاظمي في تغريدة له على "تويتر"  وتابعها {موقع: وظائف وأخبار العراق} ان الاخير "يدعو العراقيين جميعاً إلى الوقوف دقيقة صمت وقراءة سورة الفاتحة لأرواح شهداء العراق وشهداء تشرين، من المتظاهرين والقوى الأمنية، في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم تزامناً مع المبادرة التي دعا إليها المتظاهرون في ساحة التحرير".

و وجه رئيس الوزراء العراقي كلمة الى المتظاهرين عشية 25 تشرين الاول/ اكتوبر، داعياً إياهم الى الحيطة والحذر وعدم كسر "هيبة الرتبة الامنية قولاً وفعلاً"، واشار إلى أن هدف حكومته "الأساسي" التحضير لانتخابات حرة عادلة ونزيهة، في حين كشف عن عن ايقاف حربا اقليمية ودولية وشيكة على ارضه.

انتهى
........
..........
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم

الاسمبريد إلكترونيرسالة