مصرف الرشيد يعلن فوائد وشروط قروض 10 و 20 مليون دينار للموظفين

    

أعلن مصرف الرشيد ، الأربعاء ، عن شروط منح قروض بقيمة 20 مليون دينار ، فيما أشار إلى أن تشديد إجراءات منح القروض جاء للحد من حالات التزوير.     وقال المدير العام لمصرف الرشيد باسم عبد علي يوسف في تصريح تابعة {موقع: وظائف وأخبار العراق} : "يقرض البنك الموظف الذي يوطن راتبه من خلال بطاقة النخيل ماستر كارد ، وخلال ثلاثة ايام يكون القرض مبينا ان "القرض الممنوح 10 ملايين دينار وبفائدة 5٪". ".     وأوضح أن "القرض يتم تقديمه إلكترونيًا ، وهناك موقع يدخله للتقديم" ، مبينًا أن "البنك يقرض أيضًا قروض مشاريع صغيرة بقيمة 20 مليون لكل من لديه محل أو مشروع صغير".     وأكد أن "شروط منح القرض أن يكون لديه عقد إيجار محل وهوية غرفة تجارة بغداد ولديه عمل يمارسه ، والقرض مدعوم لمدة خمس سنوات وبفائدة 5. ٪. "     واضاف ان "البنك يمنح ايضا قروضا للمتقاعدين بفائدة اقل وهي 4٪" ، مبينا ان "تشديد اجراءات منح القروض جاء لوجود حالات احتيال على الرغم من حقيقة ان النظام الالكتروني. "  للتقديم الى القروض كل ما عليكم هو الدخول الى موقع المصرف الالكتروني او مراجعة احد فروعة المنتشره في بغداد والمحافظات.

مصرف الرشيد يعلن فوائد وشروط قروض 10 و 20 مليون دينار للموظفين


أعلن مصرف الرشيد ، الأربعاء ، عن شروط منح قروض بقيمة 20 مليون دينار ، فيما أشار إلى أن تشديد إجراءات منح القروض جاء للحد من حالات التزوير.


  وقال المدير العام لمصرف الرشيد باسم عبد علي يوسف في تصريح تابعة {موقع: وظائف وأخبار العراق} : "يقرض البنك الموظف الذي يوطن راتبه من خلال بطاقة النخيل ماستر كارد ، وخلال ثلاثة ايام يكون القرض مبينا ان "القرض الممنوح 10 ملايين دينار وبفائدة 5٪". ".


  وأوضح أن "القرض يتم تقديمه إلكترونيًا ، وهناك موقع يدخله للتقديم" ، مبينًا أن "البنك يقرض أيضًا قروض مشاريع صغيرة بقيمة 20 مليون لكل من لديه محل أو مشروع صغير".


  وأكد أن "شروط منح القرض أن يكون لديه عقد إيجار محل وهوية غرفة تجارة بغداد ولديه عمل يمارسه ، والقرض مدعوم لمدة خمس سنوات وبفائدة 5. ٪. "


  واضاف ان "البنك يمنح ايضا قروضا للمتقاعدين بفائدة اقل وهي 4٪" ، مبينا ان "تشديد اجراءات منح القروض جاء لوجود حالات احتيال على الرغم من حقيقة ان النظام الالكتروني. "

للتقديم الى القروض كل ما عليكم هو الدخول الى موقع المصرف الالكتروني او مراجعة احد فروعة المنتشره في بغداد والمحافظات.

لتحميل تطبيق وظائف وأخبار العراق :

لتحميل تطبيق طقس العراق اليوم :
لتحميل تطبيق قصص وحكايات قصيرة :
للإشتراك في قناة وظائف وأخبار العراق على التلغرام اضغط الرابط التالي:
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-