القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار [LastPost]

تطور خطير .. تفاصيل استضافة نيابية مرتقبة لوزارة التعليم بشأن آلية دوام الطلبة

  


تطور خطير .. تفاصيل استضافة نيابية مرتقبة لوزارة التعليم بشأن آلية دوام الطلبة


وظائف وأخبار العراق 



كشفت لجنة التعليم العالي والبحث العلمي في مجلس النواب، اليوم الخميس، أن الأخير يعتزم استضافة وزارة التعليم العالي بشأن آلية الدوام الحضوري.


وقال عضو اللجنة رياض المسعودي، في حديث خص به (وظائف وأخبار العراق)، إن "الوضع الوبائي في تطور خطير مع ارتفاع الإصابات اليومية بشكل كبير وخطير، ولهذا على وزارة التعليم العالي والبحث العلمي مراجعة قرارها بشأن الدوام الحضوري لما في ذلك من خطورة على الوضع الوبائي بشكل عام ".


وأضاف المسعودي، أن "مجلس النواب سيعمل على استضافة الكادر المتقدم في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لمعرفة أسباب الإصرار على الدوام الحضوري مع الوضع الوبائي الخطير ، الذي ينذر بكارثة وبائية".


وذكرت وزارة الصحة، اليوم، أن تقارير خبراء الصحة العامة تؤكد بأن الوضع الوبائي بات خطيرا واخذ عدد الاصابات يتصاعد بشكل متسارع في هذه الموجة التي اعلنا سابقا في بياناتنا بانها ربما تكون أقسى من الموجات التي سبقتها، واليوم سجّلنا أعلى رقم من الإصابات منذ بدء الجائحة، مبينةً أن هذا نتيجة لعدم اكتراث المواطنين بكافة شرائحهم بالاجراءات الوقائية التي اصبح الالتزام بها شبه المعدوم وخاصة ارتداء الكمامات والتباعد البدني.



لتحميل تطبيق وظائف وأخبار العراق :

لتحميل تطبيق طقس العراق اليوم :
لتحميل تطبيق قصص وحكايات قصيرة :
للإشتراك في قناة وظائف وأخبار العراق على التلغرام اضغط الرابط التالي:
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم