واتساب يسعى لطرح 5 مزايا جديدة

واتساب ايفون, واتساب الذهبي, واتساب عمر, واتساب ايرو, واتساب ويب, واتساب الايفون, واتساب ايفون للاندرويد, واتساب بلس, واتساب يو اخر تحديث, واتساب يو اخر اصدار, واتساب ينزل حالات, i whatsapp status

اهلا بكم متابعي موقع وقناة هل تعلم؟ أخبار في هذا الموضوع سنعرض لكم شرح كامل عن :

واتساب يسعى لطرح 5 مزايا جديدة

واتساب ايفون, واتساب الذهبي, واتساب عمر, واتساب ايرو, واتساب ويب, واتساب الايفون, واتساب ايفون للاندرويد, واتساب بلس, واتساب يو اخر تحديث, واتساب يو اخر اصدار, واتساب ينزل حالات, i whatsapp status

لا تنسى زيارتنا باستمرار للحصول على كل شيء جديد ومميز معنا لاتنسونا من صالح دعائكم

واتساب يستعد لطرح 5 مزايا جديدة

يختبر تطبيق "واتسآب" ، أشهر تطبيق للتواصل الفوري في العالم ، 5 ميزات جديدة ، في محاولة لجعل استخدامه أكثر متعة وأسهل من ذي قبل. 

وأفادت مواقع إخبارية تقنية بأن "واتسآب" ، الذي يستخدمه أكثر من ملياري مستخدم ، يختبر حاليًا 5 مزايا ، من الخصوصية إلى تحرير الصور. من المحتمل أن يتم طرح هذه الفوائد في غضون فترة أقصاها بضعة أشهر. المزايا المتوقعة هي كما يلي: 

المهلة الزمنية لحذف الرسائل: 

يقوم WhatsApp حاليًا بتغيير الحد الزمني المتاح للمستخدمين لحذف الرسائل التي يرسلونها. 

حاليًا ، يتيح تطبيق الاتصال الفوري للمستخدمين حذف الرسائل بعد إعادة توجيهها في ساعة و 8 دقائق و 16 ثانية ، وستصل الميزة الجديدة التي يتم اختبارها حاليًا إلى 7 أيام و 8 دقائق.

خصوصية الصورة و "آخر ظهور": 


تشير التقارير إلى أن "WhatsApp" يسعى حاليًا لتقديم ميزة تساعد المستخدمين على إخفاء "آخر ظهور" ، وصورة الحساب ، وسيتمكن المستخدمون أيضًا من حظر "الحالة" في التطبيق حول بعض الاتصالات.

تحرير الصور: 

سيتمكن مستخدمو التطبيق من تحرير الصور بداخله دون الحاجة إلى أداة خارجية ، بشرط أن يتضمن التحرير جوانب قص للصور وإضافة كلمات إليها وخيارات أخرى. 

صانع الملصقات: 

قدم "WhatsApp" في وقت سابق صانع الملصقات في إصدار الكمبيوتر ، والعمل جارٍ حاليًا لإطلاق صانع مماثل في تطبيق الهاتف المحمول.

حاليًا ، يسمح التطبيق للمستخدمين باستخدام الملصقات الموجودة فقط ، أو استخدام ملصقات من جهة خارجية ، ولكن الجديد هو أن المستخدمين سيكونون أكثر حرية في إنشاء ملصقات لأنفسهم. 

التحكم في ملفات الصوت: 

سيسمح WhatsApp للمستخدمين بضبط سرعة تشغيل التسجيلات الصوتية والرسائل ، حيث سيتمكن المستخدمون من زيادة سرعة تشغيل هذه التسجيلات مرتين.
=====================
 مهم لك عزيزي الزائر  للحصول على جميع الاخبار تابعنا على: 

قنوات ومواقع التواصل الاجتماعي الرسمية لموقع هل تعلم؟ أخبار

تابعنا باي مكان تريد حيث المصداقية والحقيقة في النشر اولا باول وهذه هي المواقع الرسمية اختر ما تريد .

.
.
القناة الرسمية على اليوتيوب أضغط هنا 
.
الموقع الرسمي على الانترنت أضغط هنا 
.
الصفحة الرسمية على موقع الانستكرام أضغط هنا 
.
القناة على التلكرام أضغط هنا 
.
صفحة الفيس بوك الرسمية أضغط هنا 
.
تطبيقنا على السوق بلي أضغط هنا 
.
كروب موقع هل تعلم؟ أخبار على التليكرام الرسمي التعليمي أضغط هنا 
.
.
 --------------------------------
.
.
موقع هل تعلم؟ أخبار
.
.
التعريف بالموقع : هذا الموقع تابع لقناة هل تعلم؟أخبار بشكل رسمي وكل ما ينشر في الموقع يخضع للمراقبة وموقع هل تعلم؟ أخبار غير مسؤول عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقع هل تعلم؟ أخبار اي مسؤولية قانونية حيال ذلك
.
==========
.
ملاحظات مهمة : يوفر موقع هل تعلم؟ أخبار قناة رسمية على موقع اليوتيوب باسم ( هل تعلم؟أخبار ) حيث تعتبر القناة الاولى المختصة بنشر الاخبار السياسية والاقتصادية والتربوية واخبار العراق اول باول كذلك يحتوي موقع هل تعلم؟ أخبار على الملازم الدراسية لكافة المراحل مرحلة الابتدائي ( سادس ابتدائي ) ومرحلة المتوسطة ( اول متوسط وثاني متوسط وثالث متوسط ) ومرحلة الاعدادية ( رابع علمي ورابع ادبي وخامس ادبي وخامس علمي تطبيقي وخامس علمي احيائي وسادس ادبي وسادس علمي احيائي وسادس علمي تطبيقي ) كلها تجدونها في موقعنا الرسمي .
.
.
============
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -