عاجل الكشف عن محاولة أغتيال رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي بواسطة السم


موقع: وظائف وأخبار العراق

كشف مصدر مطلع عن تعرض رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي الى محاولة اغتيال بدس السم له في الطعام .

وقال المصدر الذي شدد على عدم ذكر اسمه ان المعلومات التي تم تداولها على نطاق ضيق مساء الاربعاء ، تشير الى نقل الكاظمي الى المستشفى على وجه السرعة بعد تعرضه للتسمم ، مبينا ان البعض بين سبب الحالة بتناوله طعام غير صحي، مستدركا بالقول الى تأكيد فرضية دس السم بشكل متعمد في طعام الكاظمي.

وكان الكاظمي قد تعرض الى انتقادات شديدة من قبل الكتل البرلمانية بسبب السياسة التي انتهجها في سبيل محاربة الفساد وتغيير المناصب المهمة في محاولة لتفكيك الدولة العميقة، إضافة الى تصريحاته المستمرة بشأن حصر السلاح بيد الدولة ومواجهة السلاح المنفلت. واجراءاته بشأن السيطرة على المنافذ الحدودية ومنع تحكم الجماعات المسلحة بها.

وسبق ان تعرض احد مستشاري الكاظمي المقربين، هشام الهاشمي، الى محاولة اغتيال لم يكشف عن خلفياتها حتى الان، فيما يتعرض رئيس الوزراء لضغوط من المتظاهرين للكشف عن الجهات التي استهدفت المتظاهرين في أكتوبر 2019 والاشهر التي تبعتها ومحاسبتهم.

للمزيد من التفاصيل تابع هذا الفيديو:



انتهى
........
..........
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-