U3F1ZWV6ZTM5NTY2NTk1ODhfQWN0aXZhdGlvbjQ0ODIzNDk3NTc3
recent
أخبار عاجلة

عاجل الكاظمي يعلن ثلاثة تحديات كبيرة تواجة العراق ويعلن خبر هام للجميع


موقع: وظائف وأخبار العراق

اضغط على الفيديو بالاسفل لتشغيلة:



الكاظمي يحدد ثلاثة تحديات امنية "كبيرة" تواجه العراق

أشرَّ رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة مصطفى الكاظمي يوم الخميس ثلاثة تحديات تمثل تهديدا للأمن والاستقرار في العراق.

جاء ذلك في زيارة اجراها الى مقر قيادة العمليات المشتركة، واجتمع حال وصوله بالقيادات الأمنية والعسكرية، بحضور وزيري الداخلية والدفاع.

وذكر المكتب الاعلامي للكاظمي في بيان ان رئيس الوزراء خلال الاجتماع استمع الى عرض مفصّل قدّمه القادة الأمنيون، عن العمليات الأمنية، وتقييم الجهد الأمني والاستخباري في عموم البلاد، والموقف الأمني على الشريط الحدودي مع سوريا.

وأشار الى التحديات الأمنية الكبيرة التي تمر بها البلاد، والمتمثلة في إعادة هيبة الدولة، وفرض الأمن وإنهاء ظاهرة السلاح المنفلت، وملاحقة ما تبقى من خلايا داعش الإرهابية.

وأكد الكاظمي قدرة القوات الأمنية البطلة على تجاوز التحديات، وبسط الأمن والاستقرار في كل أنحاء البلاد، مشددا على أهمية تفعيل الجهد الاستخباري والعمل على تجاوز الأخطاء التي حصلت في السابق، حسب البيان.
 ما هو رأيكم في عمل الكاظمي في الفترة الاخيرة هل تراه جاد بمحاربة الفاسدين.

انتهى
.......
..........
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم
تعديل المشاركة
author-img

ALI KHUDHAIR

تعليقات
    تعليقان (2)
    إرسال تعليق
    • Unknown photo
      Unknown18‏/9‏/2020 12:56 ص

      أحسن رئيس وزراء عراقي منذ الصقوط ولحد الأن هو مصطفى الكاظمي والعراق يحتاجه وبشده في الوقت الحالي

      إرسال تعليقحذف التعليق
      • Unknown photo
        Unknown19‏/9‏/2020 11:25 ص

        ايي والله العظيم رحل وطني وشريف ويحب وطنه وشعبه ويعمل بكل اخلاص وتفاني الله يحفظه ويسدد خطاه ويطول عمره املنا بعد الله تعالي بيه لاصلاح هالكم الكبير من الفساد والخروقات والانفلات ومحاوله المنتفعين لاعاقه عمل الكاظمي استمر بنهجك سيدي والله معك

        حذف التعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة