U3F1ZWV6ZTM5NTY2NTk1ODhfQWN0aXZhdGlvbjQ0ODIzNDk3NTc3
recent
أخبار عاجلة

عاجل الحكومة العراقية تمنع دخول الزوار الايرانيين الى العراق خلال الزيارة الاربعينية


موقع: وظائف وأخبار العراق

اضغط على الفيديو بالاسفل لتشغيلة:



الحكومة العراقية تمنع دخول الزوار الايرانيين الى العراق خلال الزيارة الاربعينية

اعلن السفير الايراني لدى بغداد إيرج مسجدي يوم الاثنين باغلاق زيارة اربعينية الامام الحسين ع، مؤكدا ان الحكومة العراقية لن تستقبل الزائرين الاجانب بما فيهم الايرانيون.

وقال مسجدي في تصريح نقلته وسائل اعلام ايرانية ان "الحكومة العراقية وفي ضوء ازمة كورونا ابلغتنا بانها لن تسمح بدخول زوار الاربعين من ايران او اي دولة اخرى"؛ مبينا، "ان ذلك يدل بان ملف الاربعين ودخول الزوار الاجانب خلال العام الحالي الى العراق بات مغلقا".

وتابع، ان الحكومة العراقية كانت قد اعلنت عن قرارها هذا قبل فترة؛ مضيفا ان السفارة الايرانية في بغداد بوصفها من اعضاء لجنة الاربعين داخل العراق، تجزم بعدم اقامة مراسم الاربعين بمشاركة الزوار الاجانب ومنهم الرعايا الايرانيون.

كما لفت السفير الايراني الى المباحثات واللقاءات التي اجرها منذ اشهر مع المسؤولين العراقيين لمتابعة مراسم اربعينية الامام الحسين، مؤكدا انه لا يمكن التعويل على تصريحات محافظ او احد المسؤولين في هذا الخصوص، لان المعنيين بزيارة الاربعين هم المسؤولون في الحكومة الاتحادية لهذا البلد، والذين اعلنوا بمنع دخول اي زائر اجنبي الى العراق من اجل المشاركة في هذه المراسيم.

انتهى
.......
..........
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم
الاسمبريد إلكترونيرسالة