متنبئ جوي يحدد بداية موسم الامطار والشتاء في العراق

 

توقع المتبئ الجوي صادق عطية، الأربعاء، 15 تشرين الأول 2020، بداية فصل الشتاء في العراق، مطلع العام المقبل 2021.  وقال عطية في حديث تابعة {موقع: وظائف وأخبار العراق} ، إن "حلول فصل الشتاء في العراق وفق المؤشرات الأولية، سيكون بداية عام 2021، اما هطول الأمطار فسيكون بكميات أقل من العام الماضي".  واضاف أن "ما نشهده الآن هو فصل الخريف المعروف بالموسم الانتقالي بين الصيف والشتاء، حيث يكون فيه النهار معتدلا وفي بعض الاحيان حار، والليل يميل إلى انخفاض درجات الحرارة قليلا".  وتابع عطية أن "المؤشرات الأولية، تؤكد أن بداية هطول الأمطار في عموم البلاد، سيكون بداية شهر تشرين الثاني، وكانون الأول، لكنها ستكون بكميات أقل من معدل العام الماضي، وستتحسن في موسم الشتاء الذي سيبدأ مطلع العام 2021"، مبينا أن "شتاء العراق لهذا العام متأخر ومشابه للعام الماضي من حيث كميات هطول الأمطار، وكذلك درجات الحرارة".

متنبئ جوي يحدد بداية موسم الامطار والشتاء في العراق


{موقع: وظائف وأخبار العراق}

توقع المتبئ الجوي صادق عطية، الأربعاء، 15 تشرين الأول 2020، بداية فصل الشتاء في العراق، مطلع العام المقبل 2021.

وقال عطية في حديث تابعة {موقع: وظائف وأخبار العراق} ، إن "حلول فصل الشتاء في العراق وفق المؤشرات الأولية، سيكون بداية عام 2021، اما هطول الأمطار فسيكون بكميات أقل من العام الماضي".

واضاف أن "ما نشهده الآن هو فصل الخريف المعروف بالموسم الانتقالي بين الصيف والشتاء، حيث يكون فيه النهار معتدلا وفي بعض الاحيان حار، والليل يميل إلى انخفاض درجات الحرارة قليلا".

وتابع عطية أن "المؤشرات الأولية، تؤكد أن بداية هطول الأمطار في عموم البلاد، سيكون بداية شهر تشرين الثاني، وكانون الأول، لكنها ستكون بكميات أقل من معدل العام الماضي، وستتحسن في موسم الشتاء الذي سيبدأ مطلع العام 2021"، مبينا أن "شتاء العراق لهذا العام متأخر ومشابه للعام الماضي من حيث كميات هطول الأمطار، وكذلك درجات الحرارة".

انتهى
.......
........
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-