القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار [LastPost]

طقس العراق موجة أمطار غزيرة وبرداً قاسياً ابتداءً من الخميس

 

توقعت الهيأة العامة للأنواء الجوية والرصد الزلزالي، أن يشهد العراق انخفاضاً في درجات الحرارة ابتداء من يوم الخميس، يصل عند عتبة الصفر المئوي، فيما رجحت تساقط أمطار وثلوج على قمم الجبال.  وكتب محمود عبد اللطيف، وهو رئيس منبئين جويين أقدم في الهيئة، على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "ننوه إلى أن المرتفع الجوي الذي سيؤثر على البلاد يوم الخميس المقبل، هو مرتفع سايبيري حيث تكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة ويكون انخفاض درجات الحرارة ملحوظا يوم الجمعة 25 ديسمبر 2020 لتكون درجات الحرارة في المنطقة الشمالية تحت الصفر المئوي ببضع درجات".  وأضاف عبد اللطيف، أنه "من المتوقع أن تسجل بغداد درجة حرارة صغرى (صفر مئوي)، ودرجات الحرارة الصغرى في المنطقة الجنوبية (ستكون) أعلى من الصفر المئوي ببضع درجات".  وتابع قائلاً: " نتوقع حالة تساقط أمطار وثلوج يوم الأربعاء 23 ديسمبر 2020 في المنطقة الشمالية خاصة الأقسام الجبلية منها".

طقس العراق امطار غزيرة و برداً قارساً ابتداء من الخميس


{موقع: وظائف وأخبار العراق}

توقعت الهيأة العامة للأنواء الجوية والرصد الزلزالي، أن يشهد العراق انخفاضاً في درجات الحرارة ابتداء من يوم الخميس، يصل عند عتبة الصفر المئوي، فيما رجحت تساقط أمطار وثلوج على قمم الجبال.

وكتب محمود عبد اللطيف، وهو رئيس منبئين جويين أقدم في الهيئة، على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "ننوه إلى أن المرتفع الجوي الذي سيؤثر على البلاد يوم الخميس المقبل، هو مرتفع سايبيري حيث تكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة ويكون انخفاض درجات الحرارة ملحوظا يوم الجمعة 25 ديسمبر 2020 لتكون درجات الحرارة في المنطقة الشمالية تحت الصفر المئوي ببضع درجات".

وأضاف عبد اللطيف، أنه "من المتوقع أن تسجل بغداد درجة حرارة صغرى (صفر مئوي)، ودرجات الحرارة الصغرى في المنطقة الجنوبية (ستكون) أعلى من الصفر المئوي ببضع درجات".

وتابع قائلاً: " نتوقع حالة تساقط أمطار وثلوج يوم الأربعاء 23 ديسمبر 2020 في المنطقة الشمالية خاصة الأقسام الجبلية منها".

لتحميل تطبيق وظائف وأخبار العراق :
لتحميل تطبيق طقس العراق اليوم :
لتحميل تطبيق قصص وحكايات قصيرة :
للإشتراك في قناة وظائف وأخبار العراق على التلغرام اضغط الرابط التالي:
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم