U3F1ZWV6ZTM5NTY2NTk1ODhfQWN0aXZhdGlvbjQ0ODIzNDk3NTc3
recent
أخبار عاجلة

إطلق قرض الـ15 مليون دينار للمواطنين

علنت رابطة المصارف الخاصة العراقية، الاربعاء، عن إطلاق البنك المركزي قرض الـ15 مليون دينار للمواطنين الموطنة رواتبهم بالمصارف، والذين لا تتجاوز رواتبهم مليون دينار في الشهر. وقال المدير التنفيذي لرابطة المصارف الخاصة العراقية علي طارق في بيان حصل {موقع: وظائف وأخبار العراق} على نسخة منه، إن "البنك المركزي قرر تخصيص قرض الـ 15 مليون دينار، فقط للمواطنين الموطنة رواتبهم في المصارف والذين لا تتجاوز رواتبهم مع المخصصات اكثر من مليون دينار"، مشيرا إلى أن "البنك المركزي خصص هذا القرض لدعم شرائح المجتمع المختلفة وتحديدا أصحاب الرواتب الدنيا والمتوسطة وعن طريق المصارف الحكومية والخاصة".  وأضاف، أن "القرض يشمل جميع الموظفين في القطاع الخاص والعام، وبشرط ان يكونوا موطنين رواتبهم، وهو لا يشمل العاملين في القطاع الموازي، موضحا أن مبلغ تسديد قسط القرض يجب ان لا يكون اكثر من نصف الراتب الذي يتقاضاه المستفيد".  ولفت إلى أن "قرض الـ 15 مليون دينار بدون فائدة وانما بعمولة إدارية تبلغ 4٪ تستقطع مرة واحدة".


إطلق قرض الـ15 مليون دينار للمواطنين


{موقع: وظائف وأخبار العراق}

أعلنت رابطة المصارف الخاصة العراقية، الاربعاء، عن إطلاق البنك المركزي قرض الـ15 مليون دينار للمواطنين الموطنة رواتبهم بالمصارف، والذين لا تتجاوز رواتبهم مليون دينار في الشهر.

وقال المدير التنفيذي لرابطة المصارف الخاصة العراقية علي طارق في بيان حصل {موقع: وظائف وأخبار العراق} على نسخة منه، إن "البنك المركزي قرر تخصيص قرض الـ 15 مليون دينار، فقط للمواطنين الموطنة رواتبهم في المصارف والذين لا تتجاوز رواتبهم مع المخصصات اكثر من مليون دينار"، مشيرا إلى أن "البنك المركزي خصص هذا القرض لدعم شرائح المجتمع المختلفة وتحديدا أصحاب الرواتب الدنيا والمتوسطة وعن طريق المصارف الحكومية والخاصة".

وأضاف، أن "القرض يشمل جميع الموظفين في القطاع الخاص والعام، وبشرط ان يكونوا موطنين رواتبهم، وهو لا يشمل العاملين في القطاع الموازي، موضحا أن مبلغ تسديد قسط القرض يجب ان لا يكون اكثر من نصف الراتب الذي يتقاضاه المستفيد".

ولفت إلى أن "قرض الـ 15 مليون دينار بدون فائدة وانما بعمولة إدارية تبلغ 4٪ تستقطع مرة واحدة".


 لتحميل تطبيق وظائف وأخبار العراق :

لتحميل تطبيق طقس العراق اليوم :
لتحميل تطبيق قصص وحكايات قصيرة :
للإشتراك في قناة وظائف وأخبار العراق على التلغرام اضغط الرابط التالي:
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم
الاسمبريد إلكترونيرسالة