اليابان تبتكر دعاءً لإنهاء جائحة كورونا عبر قناع وجه غير تقليدي


اليابان تبتكر دعاءً لإنهاء جائحة كورونا عبر قناع وجه غير تقليدي


موقع وظائف وأخبار العراق 


تسلق عمال يابانيين تمثالًا عملاقًا لبوذا لوضع قناع مصنوع خصيصًا على وجهها، في أمل أن يكون بمثابة دعاءً لإنهاء جائحة فيروس كورونا.

واستغرق الأمر أربعة عمال، وثلاث ساعات لحمل القناع الضخم على الحبال حتى ارتفاع 57 مترًا، قاموا بعد ذلك برفع القناع المصنوع من قماش شبكي وردي، بقياس (4.1 م *5.3 م) ووزنه 35 كجم ،وتم وضعه في النصف السفلي من وجه التمثال. 

التمثال، الذي بني منذ 33 عامًا أجوف بدرج حلزوني، ويمثل الالهية البوذية كانون - إلهة الرحمة - في معبد "هوكوكوجي أيزو بيتسوين "في محافظة فوكوشيما، يزور الناس التمثال، الذي يحمل طفلاً للصلاة من أجل الولادة الآمنة للأطفال وطلب البركات على مواليدهم.



وفي تقرير نشره موقع “ CBS NEWS” وترجمه (وظائف وأخبار العراق)، قال مدير المعبد تاكومي هوريغاني، إن "العمال توصلوا إلى فكرة قناع الوجه في المناقشات حول ترميم التمثال بعد أن تضرر في زلزال في شباط/ فبراير".


وأضاف هوريغاني، "نحن نخطط لإبقاء القناع على التمثال حتى يتم السيطرة على حالة COVID-19 في اليابان".



لتحميل تطبيق وظائف وأخبار العراق :

لتحميل تطبيق طقس العراق اليوم :
لتحميل تطبيق قصص وحكايات قصيرة :
للإشتراك في قناة وظائف وأخبار العراق على التلغرام اضغط الرابط التالي:
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-