القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار [LastPost]

طقس العراق منخفض سيبيري بارد وتوقعات بموجة باردة وانخفاض درجات الحرارة

   

نشرت هيأة الأنواء الجوية تقريرها الخاص بالحالة الجوية التي تشهدها البلاد إبتداء من يوم الأربعاء المقبل فيما أشارت إلى أن البلد سيتعرض لمنخفض جوي قادم من تركيا يعقبه مرتفع قادم من روسيا.  وقال  مدير قسم التنبؤ الجوي حيدر  حبيب في بيان إن "المنطقة الشمالية من البلاد ستتأثر  يومي الاربعاء والخميس بمنخفض جوي من تركيا مسبباً طقساً غائماً مصحوباً بتساقط أمطار متوسطة الى غزيرة مع حدوث عواصف رعدية كما تشهد تساقط الثلوج وخصوصاً المناطق الجبلية منها ، دهوك ،اربيل ، السليمانية ، نينوى".  وأكد إن "من المتوقع ان تتأثر البلاد إبتداءً من يوم الخميس بمرتفع جوي قادم من سيبيريا ترافقه كتله هوائية باردة وجافة مسببًا طقسًا صحوًا شديد البرودة مع بعض الغيوم فضلًا عن انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة لتصل الصغرى دون الصفر المئوي أحيانًا مع رياح شمالية غربية معتدلة السرعة (20-30) كم/س ومدى الرؤية من (6-8) كم ".  وبين حبيب إن "من المحتمل ان تستمر هذه الموجة الباردة للأيام الخميس والجمعة 21-22/كانون الثاني / 2021 ثم تبدأ درجات الحرارة بالارتفاع تدريجيًا اعتبارًا من يوم السبت الموافق 23/1/2021 لتقترب درجات الحرارة من معدلاتها العامة".

طقس العراق منخفض سيبيري بارد وتوقعات بموجة باردة وانخفاض درجات الحرارة


{موقع: وظائف وأخبار العراق}

نشرت هيأة الأنواء الجوية تقريرها الخاص بالحالة الجوية التي تشهدها البلاد إبتداء من يوم الأربعاء المقبل فيما أشارت إلى أن البلد سيتعرض لمنخفض جوي قادم من تركيا يعقبه مرتفع قادم من روسيا.

وقال  مدير قسم التنبؤ الجوي حيدر  حبيب في بيان إن "المنطقة الشمالية من البلاد ستتأثر  يومي الاربعاء والخميس بمنخفض جوي من تركيا مسبباً طقساً غائماً مصحوباً بتساقط أمطار متوسطة الى غزيرة مع حدوث عواصف رعدية كما تشهد تساقط الثلوج وخصوصاً المناطق الجبلية منها ، دهوك ،اربيل ، السليمانية ، نينوى".

وأكد إن "من المتوقع ان تتأثر البلاد إبتداءً من يوم الخميس بمرتفع جوي قادم من سيبيريا ترافقه كتله هوائية باردة وجافة مسببًا طقسًا صحوًا شديد البرودة مع بعض الغيوم فضلًا عن انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة لتصل الصغرى دون الصفر المئوي أحيانًا مع رياح شمالية غربية معتدلة السرعة (20-30) كم/س ومدى الرؤية من (6-8) كم ".

وبين حبيب إن "من المحتمل ان تستمر هذه الموجة الباردة للأيام الخميس والجمعة 21-22/كانون الثاني / 2021 ثم تبدأ درجات الحرارة بالارتفاع تدريجيًا اعتبارًا من يوم السبت الموافق 23/1/2021 لتقترب درجات الحرارة من معدلاتها العامة".

لتحميل تطبيق وظائف وأخبار العراق :
لتحميل تطبيق طقس العراق اليوم :
لتحميل تطبيق قصص وحكايات قصيرة :
للإشتراك في قناة وظائف وأخبار العراق على التلغرام اضغط الرابط التالي:
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم