الصحة النيابية تتحدّث عن عودة الحظر الشامل

    

لوّحت لجنة الصحة النيابية، الخميس، باللجوء إلى الحظر الشامل لمواجهة جائحة كورونا.   وقال عضو اللجنة سلمان حسنفي تصريحات تابعها {موقع: وظائف وأخبار العراق} إن "العراق تجاوز موجتين لفيروس كورونا خلال الأشهر الماضية دفعتا إلى فرض الحظر الشامل للسيطرة الموقف"، مؤكداً أن "خيار الحظر الشامل يبقى مطروحاً في المشهد لأن الفيروس ما يزال يشكل خطراً  على حياة الناس اذا ما عرفنا أن بروز موجة ثالثة أمر وارد".   وأضاف حسن أن "الموقف الوبائي في العراق يحمل مؤشرات إيجابية في الأيام الماضية من ناحية انخفاض عدد الوفيات وارتفاع حالات الشفاء رغم ان معدلات الالتزام بالاجراءات الوقائية محدودة جداً".   ولفت إلى أن "كل الدول تلجأ للحظر الشامل كخيار أخير إذا وجدت تصاعداً كبيراً في الإصابات في محاولة للحد منها لإنقاذ الأهالي من الوباء".

الصحة النيابية تتحدّث عن عودة الحظر الشامل


{موقع: وظائف وأخبار العراق}

لوّحت لجنة الصحة النيابية، الخميس، باللجوء إلى الحظر الشامل لمواجهة جائحة كورونا. 

وقال عضو اللجنة سلمان حسنفي تصريحات تابعها {موقع: وظائف وأخبار العراق} إن "العراق تجاوز موجتين لفيروس كورونا خلال الأشهر الماضية دفعتا إلى فرض الحظر الشامل للسيطرة الموقف"، مؤكداً أن "خيار الحظر الشامل يبقى مطروحاً في المشهد لأن الفيروس ما يزال يشكل خطراً  على حياة الناس اذا ما عرفنا أن بروز موجة ثالثة أمر وارد". 

وأضاف حسن أن "الموقف الوبائي في العراق يحمل مؤشرات إيجابية في الأيام الماضية من ناحية انخفاض عدد الوفيات وارتفاع حالات الشفاء رغم ان معدلات الالتزام بالاجراءات الوقائية محدودة جداً". 

ولفت إلى أن "كل الدول تلجأ للحظر الشامل كخيار أخير إذا وجدت تصاعداً كبيراً في الإصابات في محاولة للحد منها لإنقاذ الأهالي من الوباء".

لتحميل تطبيق وظائف وأخبار العراق :

لتحميل تطبيق طقس العراق اليوم :
لتحميل تطبيق قصص وحكايات قصيرة :
للإشتراك في قناة وظائف وأخبار العراق على التلغرام اضغط الرابط التالي:
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -