الصحة العالمية تؤكد موعد تجاوز ازمة فيروس كورونا

    

ترهن منظمة الصحة العالمية تجاوز أزمة "كورونا" بتوزيع عادل للقاحات حول العالم، وتبرع الدول الغنية بملايين الجرعات لدول نامية لم تطلق بعضها حملات التطعيم بعد، في غياب الإمدادات. وحثت المنظمة، الدول الغنية على التبرع بفائض الجرعات لديها للدول الفقيرة، بدلاً من إعطائها للمجموعات الأقل عرضة للخطر مثل الأطفال.   وقال بروس أيلوارد، مستشار منظمة الصحة العالمية: "ليست لدينا كميات كافية مؤكدة من عدد كافٍ من الدول في وقت مبكر بالقدر المطلوب لوضع العالم على مسار الخروج من هذه الأزمة، مآلنا إلى الفشل إذا لم نحصل على جرعات في وقت مبكر".  وأشاد أيلوارد بخطة أميركية تم الكشف عنها، للتبرع سريعاً بـ25 مليون جرعة، وحث الدول الغنية الأخرى على أن تحذو حذوها.   وقال إن تعطل تصدير اللقاحات الهندية والتأخير في الحصول على لقاحات أخرى يعني أن برنامج "كوفاكس" العالمي لتقديم اللقاحات يعاني من نقص يبلغ نحو 200 مليون جرعة.

الصحة العالمية تؤكد موعد تجاوز ازمة فيروس كورونا


{موقع: وظائف وأخبار العراق}

ترهن منظمة الصحة العالمية تجاوز أزمة "كورونا" بتوزيع عادل للقاحات حول العالم، وتبرع الدول الغنية بملايين الجرعات لدول نامية لم تطلق بعضها حملات التطعيم بعد، في غياب الإمدادات.

وحثت المنظمة، الدول الغنية على التبرع بفائض الجرعات لديها للدول الفقيرة، بدلاً من إعطائها للمجموعات الأقل عرضة للخطر مثل الأطفال.
 
وقال بروس أيلوارد، مستشار منظمة الصحة العالمية: "ليست لدينا كميات كافية مؤكدة من عدد كافٍ من الدول في وقت مبكر بالقدر المطلوب لوضع العالم على مسار الخروج من هذه الأزمة، مآلنا إلى الفشل إذا لم نحصل على جرعات في وقت مبكر".

وأشاد أيلوارد بخطة أميركية تم الكشف عنها، للتبرع سريعاً بـ25 مليون جرعة، وحث الدول الغنية الأخرى على أن تحذو حذوها.
 
وقال إن تعطل تصدير اللقاحات الهندية والتأخير في الحصول على لقاحات أخرى يعني أن برنامج "كوفاكس" العالمي لتقديم اللقاحات يعاني من نقص يبلغ نحو 200 مليون جرعة.

لتحميل تطبيق وظائف وأخبار العراق :

لتحميل تطبيق طقس العراق اليوم :
لتحميل تطبيق قصص وحكايات قصيرة :
للإشتراك في قناة وظائف وأخبار العراق على التلغرام اضغط الرابط التالي:
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -