بالتعاون مع جامعة الاسكندرية... كلية التمريض بجامعة البصرة تكمل استعداداتها للمؤتمر الدولي الثاني

بالتعاون مع جامعة الاسكندرية... كلية التمريض بجامعة البصرة تكمل استعداداتها للمؤتمر الدولي الثاني للاتجاهات الحديثة في المجال الطبي والتمريضي نحو الابتكارات في في العناية الصحية

اهلا بكم متابعي موقع وقناة هل تعلم؟ أخبار في هذا الموضوع سنعرض لكم شرح كامل عن :

بالتعاون مع جامعة الاسكندرية... كلية التمريض بجامعة البصرة تكمل استعداداتها للمؤتمر الدولي الثاني للاتجاهات الحديثة في المجال الطبي والتمريضي نحو الابتكارات في في العناية الصحية

بالتعاون مع جامعة الاسكندرية... كلية التمريض بجامعة البصرة تكمل استعداداتها للمؤتمر الدولي الثاني
.
اكملت كلية التمريض بجامعة البصرة استعداداتها لفعاليات المؤتمر الدولي للاتجاهات الحديثة في المجال الطبي والتمريضي نحو الابتكارات في في العناية الصحية، والذي سيكون مشتركا مع كلية التمريض  بجامعة الإسكندرية.
.
حيث أنهت كلية التمريض جامعة البصرة، استعداداتها للمشاركة في المؤتمر الدولي الاول للمستجدات والابتكارات الطبية والتمريضية فى الرعاية الصحية الذى تنظمة بالتعاون مع كلية التمريض جامعة الاسكندرية بدولة مصر الشقيقة، تحت رعاية الدكتور نبيل كاظم عبد الصاحب وزير التعليم العالي, والدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي في جمهورية مصر الشقيقة ، والدكتور سعد شاهين رئيس جامعة البصرة، الدكتور عبد العزيز قنصوة رئيس جامعة الأسكندرية ,والدكتور زكى عبد الله مساعد رئيس جامعة البصرة للشؤون العلمية والبحوث، وإشراف عام الدكتور ياسر لفته المنصوري، رئيس جامعة الكوفة، والدكتور أحمد عبيد حسين، مساعد رئيس جامعة القاسم الخضراء للشؤون الإدارية والدكتور كاظم جبر الجبوري، رئيس جامعة القادسية.
.
.
يترأس المؤتمر الدكتور عبد الأمير الموسوي عميد كلية التمريض بالبصرة، والدكتورة نفرتيتى زكي، عميدة كلية التمريض بالأسكندرية، والدكتورة إيمان طه وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث وسكرتير المؤتمر، والدكتور عادل على حسين معاون كلية التمريض بالبصرة للشؤون العلمية.
.
وقال الأستاذ الدكتور عبدالامير عبدالله الموسوي عميد الكلية بأن المؤتمر يمثل انتقاله نوعيه في البحث العلمي وتلاقح معرفي بين جامعتين عريقتين هما البصرة والاسكندرية كما سيتم خلال المؤتمر عرض للكثير من الاوراق البحثية التي تناقش قضايا صحية ومعالجات للكثير من المشاكل الطبية والتمريضية ، كما سيناقش المؤتمر العديد من القضايا العلمية للتخصصات المساندة.  وبين الموسوي بأن المؤتمر سيحتضن ورش  علمية عديدة .
.
.
وقالت الدكتورة نفرتيتى زكى عميد كلية التمريض في جامعة الاسكندرية: هذا الملتقى الدولى يأتى فى اطار حرص الكلية على تعزيز النظم الصحية وقت الأزمات للوصول إلى أفضل رعاية صحية وتسليط الضوء على دور التمريض، الذي له الدور الأكبر في مساعدة المرضى المصابون بالوباء والاهتمام برعاية المرضى ذوي الاحتياجات الخاصة ونشر ثقافة الرعاية والصحة النفسية بين افراد الأسرة والمجتمع.
.
.
يذكر أن المؤتمر سينعقد في رحاب جامعة الاسكندرية في جمهورية مصر العربية يومي  الاثنين والثلاثاء 25-26 /10 /2021.
.
رابط المؤتمر للمزيد من المعلومات
.
رابط كلية التمريض جامعة البصرة
.
رابط كلية التمريض جامعة الاسكندرية
.
بالتعاون مع جامعة الاسكندرية... كلية التمريض بجامعة البصرة تكمل استعداداتها للمؤتمر الدولي الثاني

=====================
 مهم لك عزيزي الزائر  للحصول على جميع الاخبار تابعنا على: 

قنوات ومواقع التواصل الاجتماعي الرسمية لموقع هل تعلم؟ أخبار

تابعنا باي مكان تريد حيث المصداقية والحقيقة في النشر اولا باول وهذه هي المواقع الرسمية اختر ما تريد .

.
.
القناة الرسمية على اليوتيوب أضغط هنا 
.
الموقع الرسمي على الانترنت أضغط هنا 
.
الصفحة الرسمية على موقع الانستكرام أضغط هنا 
.
القناة على التلكرام أضغط هنا 
.
صفحة الفيس بوك الرسمية أضغط هنا 
.
تطبيقنا على السوق بلي أضغط هنا 
.
كروب موقع هل تعلم؟ أخبار على التليكرام الرسمي التعليمي أضغط هنا 
.
.
 --------------------------------
.
.
موقع هل تعلم؟ أخبار
.
.
التعريف بالموقع : هذا الموقع تابع لقناة هل تعلم؟أخبار بشكل رسمي وكل ما ينشر في الموقع يخضع للمراقبة وموقع هل تعلم؟ أخبار غير مسؤول عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقع هل تعلم؟ أخبار اي مسؤولية قانونية حيال ذلك
.
==========
.
ملاحظات مهمة : يوفر موقع هل تعلم؟ أخبار قناة رسمية على موقع اليوتيوب باسم ( هل تعلم؟أخبار ) حيث تعتبر القناة الاولى المختصة بنشر الاخبار السياسية والاقتصادية والتربوية واخبار العراق اول باول كذلك يحتوي موقع هل تعلم؟ أخبار على الملازم الدراسية لكافة المراحل مرحلة الابتدائي ( سادس ابتدائي ) ومرحلة المتوسطة ( اول متوسط وثاني متوسط وثالث متوسط ) ومرحلة الاعدادية ( رابع علمي ورابع ادبي وخامس ادبي وخامس علمي تطبيقي وخامس علمي احيائي وسادس ادبي وسادس علمي احيائي وسادس علمي تطبيقي ) كلها تجدونها في موقعنا الرسمي .
.
.
============



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-