+نتائج السادس ابتدائي 2023 الدور الاول +

نتائج السادس الابتدائي 2023 الدور الاول الكرخ الثانيه نتائج المدرسة الابتدائية السادسة 2023 القرحة الثالثة ، بحث العديد من المواطنين من أولياء الأمور في العراق عن نتائج المدرسة الابتدائية السادسة 2023 القرحة الثالثة ، الجولة الأولى في العراق ، قد زادت مؤخرا من خلال محركات البحث بعد انتهاء طلاب الصف السادس الابتدائي أو الندوة من اجتياز امتحان الدور الأول.

 للدخول لصفحة النتائج : 

اضغط هنا

او

اضغط هنا


نتائج السادس الابتدائي 2023 الدور الاول  :

نتائج السادس الابتدائي 2023 الدور الاول الكرخ الثانيهتنشر نتائج المرحلة الابتدائية السادسة 2023 بغداد الكرحة على موقع وزارة التربية والتعليم العراقية على الرابط الرسمي: (https://epedu.gov.iq) ، بحيث توفر روابط مباشرة لتنزيل ملف pdf ملف النتائج لكل محافظة بشكل دوري حسب ما تعلنه وزارة التربية والتعليم العراقية. يتزامن موعد نشر نتائج المرحلة الابتدائية السادسة العراق الجولة الأولى 2023 مع البحث المستمر عن الطلاب وأولياء أمورهم لمعرفة النتيجة التي تقترب من الإعلان الرسمي في الساعات القادمة عبر موقع نتائجنا. والتعليم العراقي فور عمل تدقيق وتصحيح الاجوبة ليتم استكمال بعض الضوابط في ادارات التربية والتعليم في محافظات بغداد.

نتائج السادس الابتدائي 2023 الدور الاول  :

نتائج السادس الابتدائي 2023 الدور الاول الكرخ الثانيهمن المترقب اعلان وزارة التربية العراقية لنتائج الصف السادس الابتدائي 2023 الدور الأول في جميع المحافظات العراقية ، صلاح الدين، السليمانية، واسط، النجف، بغداد، كركوك، الأنبار، وبابل، بغداد، البصرة، ذي قار، ديالى، محافظة دهوك، أربيل، محافظة كربلاء، وكركوك والمثنى وغيرها من المحافظات، في الساعات القليلة المقبلة، حيث انتهى طلاب الصف سادس ابتدائي من امتحانات دور أول في انتظار اتمام عمليات تصحيح الاوراق والتدقيق، قبل رفعها بشكل رسمي على موقع وزاره التربية العراقية.

نتائج السادس الابتدائي 2023 الدور الاول  :

  • اختيار نتائج الصف السادس الابتدائي
  • ابحث عن قسم النتائج أو النتائج الامتحانية. في هذا القسم
  • ستجد قائمة بالصفوف المختلفة.
  • اختر الصف السادس الابتدائي الرصافة الاولى والثانية والثالثة.
  • إدخال الرقم الامتحاني
  •  يمكنك العثور على رقم الامتحان على بطاقة الامتحان التي تم تزويدها لك من قبل المدرسة أو المؤسسة التعليمية التي تابعت دراستك بها.
  • الضغط على زر النتائج الامتحانية بمجرد إدخال رقم الامتحان الخاص بك
  • قم بالنقر على زر “البحث” أو “استعلام” للعثور على نتيجتك.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-