رابط استمارة التقديم على الرعاية الاجتماعية 2024 في العراق

رابط استمارة التقديم على الرعاية الاجتماعية 2024 في العراق

رابط استمارة التقديم على الرعاية الاجتماعية 2024 في العراق

هيئة الحماية الاجتماعية تطلق رابط استمارة التقديم على الرعاية الاجتماعية 2024 في العراق إلى المراء واطفال مرض السكري في البلاد. 

وزير العمل يعلن فتح نافذة الكترونية ضمن استمارة التقديم على الرعاية الاجتماعية 2024 لشمول اطفال مرضى السكري بالاعانة الاجتماعية.
اعلن وزير العمل والشؤون الاجتماعية السيد احمد الاسدي عن فتح نافذة الكترونية التقديم على الرعاية الاجتماعية مظلتي لشمول الاطفال من مرضى السكري برواتب الاعانة الاجتماعية.

رابط استمارة التقديم على الرعاية الاجتماعية 2024

واوضح السيد الوزير خلال اطلاقه رابط التقديم على الرعاية الاجتماعية 2024 بحضور رئيس هيئة الحماية الاجتماعية د. احمد الموسوي والمدير العام لمركز تكنولوجيا المعلومات د.كريم كريدي، ان الوزارة اطلقت التقديم للشمول براتب الحماية الاجتماعية لاطفال مرضى السكري حسب قرار مجلس الوزراء رقم 23528 في 17-9-2023، لافتا الى ان النافذة ستكون متاحة للتقديم لمدة 10 ايام بدءا من يوم الاحد الموافق 24-3-2024، وتشمل اطفال السكري من الدرجة الاولى وعلى ان لا تتجاوز اعمارهم 18 سنة

رابط استمارة التقديم على الرعاية الاجتماعية

والتقديم يكون عبر رابط التقديم على راتب الرعاية الاجتماعية 2024 الاتي.

استمارة التقديم على راتب الرعاية الاجتماعية 2024 مظلتي

الفئات المشمولة في استمارة التقديم على راتب الرعاية الاجتماعية 

  1. مراة عاجزة
  2. مراة معاقة
  3. ارملة
  4. مطلقة
  5. زوجة المفقود
  6. المهجورة
  7. الفتاة البالغة غير المتزوجة
  8. العزباء
  9. اليتيم
  10. اسرة النزيل او المودع
  11. اطفال السكري

رابط استمارة التقديم على الرعاية

موقع "هل تعلم اخبار" هو موقع عام يهدف إلى تقديم المعلومات والاخبار عن كل المواضيع التي تحصل في العراق يتميز الموقع بتناوله لمختلف المواضيع والمجالات، بدءاً من الاخبار والتعيينات والوظائف وغيرها، وصولاً إلى اخبار الطلبة والرعاية الاجتماعية والمتقاعدين. ويتميز الموقع بأسلوبه البسيط والسهل الفهم، حيث يستخدم لغة سهلة ومبسطة لتسهيل فهم المعلومات والإجابات المقدمة. كما يتضمن الموقع مقالات ودروس ونصائح مفيدة وموثوقة، تتناول مختلف المواضيع والأسئلة التي تشغل الكثيرين. ويعتبر موقع "هل تعلم اخبار مصدراً قيماً للمعرفة.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-