U3F1ZWV6ZTM5NTY2NTk1ODhfQWN0aXZhdGlvbjQ0ODIzNDk3NTc3
recent
أخبار عاجلة

حدث خطير وخسائر كبيرة وانهيارات... التوقعات العامة لسنة 2021 مع جاكلين عقيقي!

 

حدث خطير وخسائر كبيرة وانهيارات... التوقعات العامة لسنة 2021 مع جاكلين عقيقي!

حدث خطير وخسائر كبيرة وانهيارات... التوقعات العامة لسنة 2021 مع جاكلين عقيقي!


{موقع: وظائف وأخبار العراق}
المصدر: السومرية

بعدما يئس العالم أجمع من أحداث سنة 2020، التي ألقت بثقلها على الجميع، صحيا وأمنيا واقتصاديا وسياسيا، يتساءل الناس عما اذا ستكون نهاية هذه السنة ختام للكوارث والمصائب التي حلّت بنا. فهل نختتم سلسلة الأحداث المأساوية التي حدثت خلال العام الحالي، ونبدأ عام جديد يحمل معه الأمل والفرح؟ أم أننا سنكون على اعتاب عام جديد مليئ بالأخطار ولا يختلف عن سابقه؟ في ما يلي نستعرض اليكم التوقعات العامة لسنة 2021، بحسب عالمة الفلك جاكلين عقيقي!

ومن هذا المنطلق، تؤكد عقيقي، أننا نطل على سنة جديدة في سلسلة السنوات التي تنقلنا من عصر الجدي إلى عصر الدلو، فتكون سنة أشد وأصعب من الأعوام المنصرمة. لا تغيب عنها الكوارث الطبيعية، وتشتد فيها الثورات، وتتأزم الأوضاع المعيشية والاقتصادية. إنها سنة المخاطر والأهوال والحوادث المأساوية، وسنة نشوب الخلافات ووقوع الصدامات الداخلية والخارجية.

سنة صعبة تبلغ الذروة مع التقاء بين زحل والمشتري في الدلو. تزداد نسبة الاغتيالات وأعمال العنف والشغب، وتكثر الفضائح، وتظهر الأحزاب السياسية المتطرفة، ويكون لها شأناً كبيراً في العالم. كما ينذر عام 2021 بحروب قاسية تتصاعد حدتها شيئاً فشيئاً لتنذر بحروب كبيرة وقاسية على الجميع، الأمر الذي يستدعي الاستنفار العام والاستعداد الكامل لها.

يبدو أنه عام التناقضات، حيث يشهد العالم بأسره انطلاقة كبيرة وانفراجات كثيرة تتخللها مسيرة من التناقضات والصعوبات.

يتابع عام 2021 ما بدأته السنوات الماضية من انهيارات اقتصادية وسياسية وأمنية، كما يشهد العالم غضب الطبيعة بسبب دخول كوكب "نبتون" في برج الحوت.


كذلك سوف نشهد حروبا كبيرة وانقلابات وأزمات مالية عالمية سببها المعاكسة بين الكواكب "أورانوس" و"بلوتو" من جهة، و"أورانوس" و"زحل " من جهة أخرى، وتصل ذروتها بين حزيران/ يونيو وأيلول/ سبتمبر. إلا أن هذا الصراع سيبدأ بالتراجع وتظهر بشائر الانفراجات خلال شهر تشرين الأول/ أوكتوبر.

ستكون هذه الانفراجات مؤشراً إلى قرب الحلول السياسية وعقد الاتفاقات الدولية المهمة.

بداية صعبة خلال الأشهر الأولى، حيث تتأزم المشاكل وتحتد الخلافات وتحل الكوارث الطبيعية وتصل إلى ذروتها بين شهري حزيران/ يونيو وأيلول/ سبتمبر.

على الصعيد العلمي، سيتم الكشف عن أدوية واختراعات جديدة، وسيشهد العالم ثورة تغزوه في عالم الاتصالات والتقنيات.

عام 2021 يحمل إلينا بعض الوعود بإيجاد حلول سياسية، وايجاد لقاحات للوباء الذي فتك ولا يزال يفتك بالعالم .

ان الفترة التاريخية الحاسمة والساخنة والتي تنذر بالأسوأ، تحت تأثير جبارين في برج الدلو، المشتري وزحل، ما يجعل العالم يشهد تغييرات جذرية في جغرافيتها وانتماءاتها وتحالفاتها واقتصادها وثرواتها وميولها ومعتقداتها. وهذا لا يمكن أن يكون عادياً، وقد يشير إلى وضع متفجّر كبير، أو أزمة نووية أو خطر كبير داهم أو هزة ارضية أو بركانية تترك خسائر كبيرة، أو حدث سياسي أو اقتصادي خطير، قد يؤدي إلى خسائر كبيرة ومخاطر تُخفى عن الناس أو يؤجل الإعلان عنها، كذلك قد نسمع بعملية اغتيال كبيرة وانهيارات هدّامة.

لن تكون الولايات المتحدة الأميركية بعيدة عن هذه المخاطر، والتي قد تطرأ في بدايات السنة، كما من المحتمل أن نسمع بكوارث طبيعية أو أحداث صناعية، كانفجار أحد المصانع أو المعامل بصورة مذهلة وسيثير جدلاً كبيراً. هذه السنة تحمل قضايا مهمة وأساسية يتجادل بها المسؤولون في العالم، وقد تؤدي إلى مواجهات خطيرة وخوف من إعلان حرب أو الاقتراب منها.

قد نشهد مغامرات سياسية كبيرة في هذا العام، تقابلها جهود من أجل التخفيف من المخاطر والحد من المجازفات.

لتحميل تطبيق وظائف وأخبار العراق :
لتحميل تطبيق طقس العراق اليوم :
لتحميل تطبيق قصص وحكايات قصيرة :
للإشتراك في قناة وظائف وأخبار العراق على التلغرام اضغط الرابط التالي:
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم

الاسمبريد إلكترونيرسالة