U3F1ZWV6ZTM5NTY2NTk1ODhfQWN0aXZhdGlvbjQ0ODIzNDk3NTc3
recent
أخبار عاجلة

بشرى ساره الى العقود والاجراء اليوميين في هذه الوزارة

أصدرت الأمانة العامة لمجلس الوزراء، السبت، قراراً يقضي بصرف رواتب عقود وأجراء وزارة الكهرباء.    وقالت الأمانة في بيان تابعة {موقع: وظائف وأخبار العراق}، إنه “تصدر الأمانة العامة قرار مجلس الوزراء الخاص بصرف رواتب العقود والأُجراء اليوميين في وزارة الكهرباء”.    وأضاف، “تولّي وزارة المالية تمويل وزارة الكهرباء بمبلغ مقدارُهُ 57 مليار دينار لتسديد رواتب العقود والأُجراء اليوميين في وزارة الكهرباء، من المصروف الفعلي الإجمالي لوزارة الكهرباء، أو الوزارات والجهات غير المرتبطة بوزارة والمحافظات كافّة، بما لا يزيد عن (١ / ٢١) من المصروف الفعلي للنفقات التشغيلية للجهات المذكورة على مستوى الدولة من دون التقيد بالأغراض المخصصة لها في السنة المالية”.


بشرى ساره الى العقود والاجراء اليوميين في هذه الوزارة


{موقع: وظائف وأخبار العراق}


أصدرت الأمانة العامة لمجلس الوزراء، السبت، قراراً يقضي بصرف رواتب عقود وأجراء وزارة الكهرباء.


وقالت الأمانة في بيان تابعة {موقع: وظائف وأخبار العراق}، إنه “تصدر الأمانة العامة قرار مجلس الوزراء الخاص بصرف رواتب العقود والأُجراء اليوميين في وزارة الكهرباء”.


وأضاف، “تولّي وزارة المالية تمويل وزارة الكهرباء بمبلغ مقدارُهُ 57 مليار دينار لتسديد رواتب العقود والأُجراء اليوميين في وزارة الكهرباء، من المصروف الفعلي الإجمالي لوزارة الكهرباء، أو الوزارات والجهات غير المرتبطة بوزارة والمحافظات كافّة، بما لا يزيد عن (١ / ٢١) من المصروف الفعلي للنفقات التشغيلية للجهات المذكورة على مستوى الدولة من دون التقيد بالأغراض المخصصة لها في السنة المالية”.


 لتحميل تطبيق وظائف وأخبار العراق :

لتحميل تطبيق طقس العراق اليوم :
لتحميل تطبيق قصص وحكايات قصيرة :
للإشتراك في قناة وظائف وأخبار العراق على التلغرام اضغط الرابط التالي:
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم
الاسمبريد إلكترونيرسالة