محافظة عراقية ترغب بدخول موسوعة غينيس

    

كشفت دائرة مجاري ديالى، الجمعة، عن وجود 10 عمال يخدمون مدينة يبلغ سكانها 400 الف نسمة.  وقال مدير مجاري غرب بعقوبة وليد الزهيري في حديث تابعة {موقع: وظائف وأخبار العراق} ،ان" الحقيقة التي لايعرفها الكثيرين في ديالى ان اجمالي عدد عمال الصرف الصحي في بعقوبة التي يزيد عدد سكانها عن 400 الف نسمة هم 10 عمال فقط"، لافتا الى  "رواتبهم رغم خطورة عملهم تتراوح من 300-400 الف دينار شهريا فقط".  واضاف الزهيري،ان" العمل في مياه الصرف الصحي (المجاري) غير محببة للكثيرين وينبذها الاغلب لانها شاقة ومتبعة وخطيرة في ذات الوقت بالاضافة الى الجهد الذي يبذلونه قاس جدا خاصة مع وجود 10 عمال امام مدينة كبيرة جدا تحتاج الى جهد خيالي من اجل احتواء كل الشكاوي اليومية".  واشار الى ان "وجود هذا العدد من العمال في جهاز خدمي مهم قياسا بعدد سكان المدينة تستدعي دخول موسوعة غينيس للارقام القياسية"، لافتا الى ان "مستوى الضغط والجهد الذي يبذله عمال المجاري استثنائي والتاخير الذي يحصل في الاستجابة لبعض الشكاوي ياتي لقلة العدد وليس لتباطى في خدمة الاهالي".

محافظة عراقية ترغب بدخول موسوعة غينيس


{موقع: وظائف وأخبار العراق}

كشفت دائرة مجاري ديالى، الجمعة، عن وجود 10 عمال يخدمون مدينة يبلغ سكانها 400 الف نسمة.

وقال مدير مجاري غرب بعقوبة وليد الزهيري في حديث تابعة {موقع: وظائف وأخبار العراق} ،ان" الحقيقة التي لايعرفها الكثيرين في ديالى ان اجمالي عدد عمال الصرف الصحي في بعقوبة التي يزيد عدد سكانها عن 400 الف نسمة هم 10 عمال فقط"، لافتا الى  "رواتبهم رغم خطورة عملهم تتراوح من 300-400 الف دينار شهريا فقط".

واضاف الزهيري،ان" العمل في مياه الصرف الصحي (المجاري) غير محببة للكثيرين وينبذها الاغلب لانها شاقة ومتبعة وخطيرة في ذات الوقت بالاضافة الى الجهد الذي يبذلونه قاس جدا خاصة مع وجود 10 عمال امام مدينة كبيرة جدا تحتاج الى جهد خيالي من اجل احتواء كل الشكاوي اليومية".

واشار الى ان "وجود هذا العدد من العمال في جهاز خدمي مهم قياسا بعدد سكان المدينة تستدعي دخول موسوعة غينيس للارقام القياسية"، لافتا الى ان "مستوى الضغط والجهد الذي يبذله عمال المجاري استثنائي والتاخير الذي يحصل في الاستجابة لبعض الشكاوي ياتي لقلة العدد وليس لتباطى في خدمة الاهالي".

لتحميل تطبيق وظائف وأخبار العراق :

لتحميل تطبيق طقس العراق اليوم :
لتحميل تطبيق قصص وحكايات قصيرة :
للإشتراك في قناة وظائف وأخبار العراق على التلغرام اضغط الرابط التالي:
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -