U3F1ZWV6ZTM5NTY2NTk1ODhfQWN0aXZhdGlvbjQ0ODIzNDk3NTc3
recent
أخبار عاجلة

بغداد .. خلاف بين رجل وزوجته يتطور لاستخدام السلاح وينتهي بمقتل الزوج

    

افاد مصدر امني مسؤول يوم الخميس ان امرأة قتلت زوجها بعد خلاف عائلي حدث بينهما وذلك في منطقة "الراشدية" شمالي العاصمة بغداد.  وأبلغ المصدر ، بأن خلافاً عائلياً بين رجل وزوجته في منطقة الراشدية تطور الى استخدام السلاح الخفيف(مسدس) حيث قام الأول بضرب الأخيرة بمنطقة الفخذ وأصابها بجروح.  وأضاف المصدر أن الزوجة تمكنت من إنتزاع المسدس من يد زوجها واطلقت عليه النار في منطقة الظهر ووضعت المسدس بيده بعد أن فارق الحياة، مشيرا إلى أن قوة أمنية وصلت إلى محل الحادث وأثناء التحقيق ادعت الزوجة انه هو من قام بالانتحار بعد ان ضربها.  وتابع المصدر أنه خلال الكشف على الجثة من قبل خبير الادلة لاحظ وجود الرصاصة بمنطقة الظهر، وبمواجهة الزوجة بالحقيقة اعترفت صراحة بقيامها بالقتل بحجة الدفاع عن النفس.

بغداد .. خلاف بين رجل وزوجته يتطور لاستخدام السلاح وينتهي بمقتل الزوج


{موقع: وظائف وأخبار العراق}

افاد مصدر امني مسؤول يوم الخميس ان امرأة قتلت زوجها بعد خلاف عائلي حدث بينهما وذلك في منطقة "الراشدية" شمالي العاصمة بغداد.

وأبلغ المصدر ، بأن خلافاً عائلياً بين رجل وزوجته في منطقة الراشدية تطور الى استخدام السلاح الخفيف(مسدس) حيث قام الأول بضرب الأخيرة بمنطقة الفخذ وأصابها بجروح.

وأضاف المصدر أن الزوجة تمكنت من إنتزاع المسدس من يد زوجها واطلقت عليه النار في منطقة الظهر ووضعت المسدس بيده بعد أن فارق الحياة، مشيرا إلى أن قوة أمنية وصلت إلى محل الحادث وأثناء التحقيق ادعت الزوجة انه هو من قام بالانتحار بعد ان ضربها.

وتابع المصدر أنه خلال الكشف على الجثة من قبل خبير الادلة لاحظ وجود الرصاصة بمنطقة الظهر، وبمواجهة الزوجة بالحقيقة اعترفت صراحة بقيامها بالقتل بحجة الدفاع عن النفس.

لتحميل تطبيق وظائف وأخبار العراق :

لتحميل تطبيق طقس العراق اليوم :
لتحميل تطبيق قصص وحكايات قصيرة :
للإشتراك في قناة وظائف وأخبار العراق على التلغرام اضغط الرابط التالي:
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم
الاسمبريد إلكترونيرسالة