القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار [LastPost]

وزارة التربية تعلن ثلاثة أخبار سارة للطلاب

مراعاةً للظروف الصعبة التي يمر بها ابنائنا الطلبة الأعزاء .. اعلنت هيئة الرأي في وزارة التربية تصويتها على اعتبار العام الدراسي الماضي ٢٠١٩-٢٠٢٠ سنة عدم رسوب .  واعلنت الهيئة موافقتها على شمول طلبة الصفوف الدراسية المنتهية بإداء امتحانات الدور الثالث لكافة الدروس وتحديد الـ21 من الشهر الحالي موعدا لانطلاقه .  أعلنت وزارة التربية، الأربعاء، السماح للطلبة الراسبين بـ “الغش الجماعي” إداء امتحان الدور الثالث. وقالت الوزارة، في بيان إن “هيئة الرأي في وزارة التربية قررت السماح للطلبة الذي تم اعتبارهم راسبين بسبب الغش الجماعي من الصفوف المنتهية بإداء امتحان الدور الثالث .”  ما رأيك بقرار السماح لطلبة الغش الجماعي باداء امتحانات الدور الثالث


وزارة التربية تعلن ثلاثة أخبار سارة للطلاب

{موقع: وظائف وأخبار العراق}

مراعاةً للظروف الصعبة التي يمر بها ابنائنا الطلبة الأعزاء .. اعلنت هيئة الرأي في وزارة التربية تصويتها على اعتبار العام الدراسي الماضي ٢٠١٩-٢٠٢٠ سنة عدم رسوب .

واعلنت الهيئة موافقتها على شمول طلبة الصفوف الدراسية المنتهية بإداء امتحانات الدور الثالث لكافة الدروس وتحديد الـ21 من الشهر الحالي موعدا لانطلاقه .

أعلنت وزارة التربية، الأربعاء، السماح للطلبة الراسبين بـ “الغش الجماعي” إداء امتحان الدور الثالث.
وقالت الوزارة، في بيان إن “هيئة الرأي في وزارة التربية قررت السماح للطلبة الذي تم اعتبارهم راسبين بسبب الغش الجماعي من الصفوف المنتهية بإداء امتحان الدور الثالث .”

ما رأيك بقرار السماح لطلبة الغش الجماعي باداء امتحانات الدور الثالث

لتحميل تطبيق وظائف وأخبار العراق :
لتحميل تطبيق طقس العراق اليوم :
لتحميل تطبيق قصص وحكايات قصيرة :
للإشتراك في قناة وظائف وأخبار العراق على التلغرام اضغط الرابط التالي: