الطاقة النيابية توضح بشأن مقترح زيادة سعر البنزين

   

أكدت لجنة النفط والطاقة النيابية، اليوم الجمعة، أن أسعار البنزين ثابتة، مشيرة الى عدم وجود زيادة على أسعار البنزين. وقال عضو اللجنة بهاء الدين النوري في تصريحات تابعها {موقع: وظائف وأخبار العراق}، إن "اللجنة تواصلت مع وزارة النفط ورفضت زيادة سعر لتر البنزين الى 500 دينار عراقي بدلاً عن 450 دينار"، مبيناً أن "هذا المقترح لم يتم التوافق عليه من قبل اللجنة والوزارة".  وأشار الى أن "الضريبة على البنزين المستورد هي موجودة حتى في الموازنات السابقة"، موضحاً أن "هذه الضريبة لم تزد من سعر البنزين بشيء ".  وأضاف أن "زيادة سعر لتر البنزين كان مقترحاً من وزارة النفط وتم رفضه ، مؤكداً أن "سعر البنزين سيبقى على سعره الحالي، ولا نسمح بزيادته إن كان البنزين عادياً أو محسناً".

الطاقة النيابية توضح بشأن مقترح زيادة سعر البنزين


{موقع: وظائف وأخبار العراق}

أكدت لجنة النفط والطاقة النيابية، اليوم الجمعة، أن أسعار البنزين ثابتة، مشيرة الى عدم وجود زيادة على أسعار البنزين.

وقال عضو اللجنة بهاء الدين النوري في تصريحات تابعها {موقع: وظائف وأخبار العراق}، إن "اللجنة تواصلت مع وزارة النفط ورفضت زيادة سعر لتر البنزين الى 500 دينار عراقي بدلاً عن 450 دينار"، مبيناً أن "هذا المقترح لم يتم التوافق عليه من قبل اللجنة والوزارة".

وأشار الى أن "الضريبة على البنزين المستورد هي موجودة حتى في الموازنات السابقة"، موضحاً أن "هذه الضريبة لم تزد من سعر البنزين بشيء ".

وأضاف أن "زيادة سعر لتر البنزين كان مقترحاً من وزارة النفط وتم رفضه ، مؤكداً أن "سعر البنزين سيبقى على سعره الحالي، ولا نسمح بزيادته إن كان البنزين عادياً أو محسناً".

 لتحميل تطبيق وظائف وأخبار العراق :

لتحميل تطبيق طقس العراق اليوم :
لتحميل تطبيق قصص وحكايات قصيرة :
للإشتراك في قناة وظائف وأخبار العراق على التلغرام اضغط الرابط التالي:
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-